مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


شخصية نافذة بالجنوب المغربي تتورط في سرقة الرمال والأحجار

Maghribona1 Maroc

كشف مصدر موثوق للموقع، أن السلطات المحلية بكلميم أقدمت يوم الخميس 19 دجنبر 2019، على توقيف جرافة وسائقها وهي تقوم بسرقة الرمال والحجارة.

ومباشرة بعد توصل السلطات بمعلومات دقيقة وفرتها عناصرها على أرض الميدان، انتقلت(السلطات المحلية) إلى عين المكان وألقت القبض على سائق الجرافة، قبل أن يصدم الجميع بمالك الجرافة الذي لم يكن سوى شخصية نافذة ومعروفة جدا بنشاطها السياسي وانتمائها لحزب كبير.

وأثناء التحفظ على الجرافة وسائقها، تحركت مجموعة من الهواتف من أجل ثني السلطات المحلية عن القيام بالإجراءات القانونية المنصوص عليها في هكذا حالات.

ولازالت المجهودات والمحاولات جارية على قدم وساق، من أجل تطويق الفضيحة بما في ذلك الاتصال بجهات عليا بالإقليم من أجل الضغط على السلطات ومنعها من تحرير محاضر في الوقعة، كما ينص على ذلك القانون.

وتعود تفاصيل الملف، إلى يوم أمس الخميس عندما توصل قائد الملحقة الإدارية الأولى بكلميم بإخبارية تفيد تواجد جرافة تقوم بسرقة/نقل الرمال والحجارة، من واد يتواجد بالقرب من قنطرة في حي “دوار اللوح” بمدينة كلميم.

وبعد توصله بالخبر، انتقل القائد إلى عين المكان رفقة باشا المدينة ومجموعة من مسؤولي المصالح، التي يدخل ملف في دائرة اختصاصاتها.

Maghribona1 Maroc



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.