مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


يعود تشيلسي بعرض جديد لأشرف حكيمي.

مغربنا 1 المغرب – عبدالجبار أملي

يواصل باريس سان جيرمان وتشيلسي التنافس لصالح أشرف حكيمي. الدولي المغربي موضوع عرض آخر ، هذه المرة من العملاق الإنجليزي بعد أن رفض إنتر ميلان أي عرض لا يقل عن 80 مليون يورو لنجمه.

يقال إن تشيلسي قد اقترب من إنتر ميلان بعرض جديد ومحسن لأشرف حكيمي ، حيث يتطلع البلوز للتعاقد مع المغربي في فترة الانتقالات الصيفية.

سجل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا 7 أهداف ووقع 11 تمريرة حاسمة في 45 مباراة مع ناديه الإيطالي في موسم 2020-21 ، لكن قد يتم بيعه في السوق الحالية بسبب المشاكل المالية لفريقه.

يقود تشيلسي وباريس سان جيرمان الطريق أمام حكيمي ، الذي لديه أربع سنوات أخرى على عقده الحالي في سان سيرو.

وبحسب ما ورد فشل فريق توماس توخيل بالفعل في عرض للمغرب ، ولكن وفقًا لكورييري ديلو سبورت ، تم تقديم عرض محسن الآن.

وبحسب ما ورد عرض تشيلسي على إنتر 50 مليون يورو بالإضافة إلى إيمرسون بالميري ، في حين أن النادي اللندني مستعد أيضًا لإضافة دافيد زاباكوستا أو ماتيو كوفاسيتش أو تامي أبراهام إلى الصفقة.

حكيمي ، الذي بدأ مسيرته المهنية في ريال مدريد ، عمل على نطاق واسع كلاعب الوسط الأيمن للإنتر خلال موسم 2020-21 ، لكنه ظهر أيضًا كظهير أيمن.

وفقًا لأحدث تصنيف من المركز الدولي للرياضة ، يعتبر حكيمي أغلى لاعب في الدوري الإيطالي ، بقيمة سوقية تقدر بـ 93.5 مليون يورو.

حدد إنتر 30 يونيو كموعد نهائي لانتقال أشرف الحكيمي ، حيث يجب أن يكون قد جمع 80 مليون يورو اللازمة لموازنة الدفاتر. إذا فشلت الصفقة ، قد يتطلع إنتر لبيع لوتارو مارتينيز بدلاً من ذلك.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.