أنتلجنسيا الثقافة والفكر والأدب

سريع وادي زم…اقالة المدرب منير شبيل

انتلجنسيا المغرب:عبد الناصر فضيلي

بعد تحقيق نتائج سلبية و كارثية لعدم احرازه اي فوز منذ بداية البطولة و حصوله فقط على اربع نقاط و احتلاله المركز الاخير ضمن سلم الترتيب رغم مضي الجولة العاشرة.
قرّر المكتب المسير لسريع وادي زم فك الارتباط بالتونسي منير شبيل وإقالته من منصبه كمدرب للفريق، وذلك بعد عجز المجموعة عن تحقيق أي انتصار لحدود الآن في البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي” تحت قيادته.
وسيُباشر مسؤولو وادي زم البحث عن إطار جديد يقود الفريق في الفترة الحالية، أملاً في الخروج من مأزق النتائج السلبية التي تجرّعها النادي في الموسم الكروي الحالي. لكن الصواب كان هو استغلال الميركاتو الشتوي لجلب لاعبين جدد حسب طلب المدرب المقال و ابعاد العناصر التي لم تقدم اي اضافة للفريق.
ويُعد شبيل المدرب الثاني الذي يُقال من قيادة سريع واد زم هذا الموسم، بعد سلفه فؤاد الصحابي الذي غادر منصبه مع بداية الموسم.
المكتب المسير يتحمل مسؤولية اقالة شبيل و النتائج السلبية للفريق و بالاخص الانتدابات التي وقع عليها هذا الموسم. نفس مسار رجاء بني ملال السنة الفارطة ضعف اللاعبين و ضعف المكتب المسير يؤدي لا محالة الى كارثة.
لنا تقرير خاص في الايام القادمة بخصوص معاناة المدينة و مأل فريقها الذي يعتبر المتنفس الوحيد لساكنيها اضافة الى الملعب البلدي الذي لحد الان لم تنتهي الاشغال به و اخيرا المجلس البلدي.


شاهد أيضا