أنتلجنسيا الثقافة والفكر والأدب

الهيني يكذب الإشاعات ويعتبر ما نشره موقع زيان تدخلا في عمل مجلس هيئة المحامين

أنتلجنسيا المغرب:عبد الناصر فضيلي
كذب محمد الهيني المحامي والناشط الحقوقي، جميع الإشاعات التي تم نشرها بموقع إخباري مقرب من المحامي محمد زيان، حول نشاطه المهني.
وقال الناشط الحقوقي، في تدوينة له نشرها قبل قليل على صدر صفحته الفايسبوكية، إن زيان يتدخل في عمل مجلس هيئة المحامين بالرباط.
وأضاف الهيني، أن زيان يستبق صدور قرار لم يصدر بعد للتاثير غير المشروع، بعدما ظل طيلة الشهرين من تقديم الطلب وهو يقوم بالتعبئة ناشرا الترهات والاكاذيب.
وختم الناشط الحقوقي المعروف بالقول:أقول له ان احترامي للمؤسسات من جعلني لا اكذبك ولا اهتم لخزعبلاتك ، لكنك تماديت معتقدا عن غير صواب ان الهيئة هي هيئتك والمجلس مجلسك ومتجاوزا لقواعد الاختصاص واللياقة والادب واخلاقيات المهنة، على حد تعبير الهيني.
وهذا نص تدوينة الهيني:
زيان يتدخل في عمل مجلس هيئة المحامين بالرباط ويستبق صدور قرار لم يصدر بعد للتاثير غير المشروع بعدما ظل طيلة الشهرين من تقديم الطلب وهو يقوم بالتعبئة ناشرا الترهات والاكاذيب
اقول له ان احترامي للمؤسسات من جعلني لا اكذبك ولا اهتم لخزعبلاتك ، لكنك تماديت معتقدا عن غير صواب ان الهيئة هي هيئتك والمجلس مجلسك ومتجاوزا لقواعد الاختصاص واللياقة والادب واخلاقيات المهنة .
الحمد لله ان المؤسسات هي مؤسسات الشعب المغربي وليس مؤسسة زيان

 

 

 

 


شاهد أيضا