مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


مباراة ودية: أسود الأطلس في اختبار جديد ضد بوركينا فاسو

مغربنا 1 المغرب – عبدالجبار أملي

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم ، بحثا عن الكفاءة الهجومية ، نظيره البوركينابي يوم السبت في الرباط في اختبار ودي ثان من شأنه أن يسمح له بصقل استعداداته للأحداث المقبلة ، وتحديدا كأس إفريقيا للأمم (الكاميرون 2020) و تصفيات كأس العالم (قطر 2022).

ويطمح المنتخب الوطني ، بقيادة المدرب الصربي وحيد خليلودزيتش ، إلى تحقيق النصر على فحول بوركينا فاسو ، القادر على التقدم في تصنيفات الفيفا وأن يكون في موقع أفضل في الجولات المقبلة.

سيهدف المدرب الوطني في هذه المباراة إلى تحسين الأداء الهجومي لأسود الأطلس من خلال اعتماد نظام تكتيكي يوفر مساحة أكبر للمهاجمين الذين كانوا بحاجة إلى حلول فردية وجماعية ضد الغانيين. هذا لم يسمح للمنتخب الوطني بخلق المزيد من فرص التهديف والارتقاء إلى مستوى التطلعات ، خاصة وأن لديهم فريقًا من اللاعبين الذين يصنعون أفضل أيام أنديتهم.

ومن المتوقع أن يغير خليلودزيتش منهجه التكتيكي يوم السبت ضد بوركينا فاسو بمحاولة تصحيح الأخطاء التي ارتكبت ضد غانا وتحسين أداء لاعبي الوسط واحتلال المساحات للإرسال وإعطاء مزيد من التعزيزات للمهاجمين بعدد أكبر من اللاعبين و من خلال الدعم المقدم من المدافعين.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.