مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


انتحار اقتصادي: تبون يريد إفشال الشركات الجزائرية بسبب المغرب

مغربنا 1 المغرب – عبدالجبار أملي

الأسوأ من وثيقة الدعاية الأيديولوجية ، يخلط البيان الرئاسي الجزائري بين الاقتصاد والسياسة ، وينتقد بشدة أكبر شركتين للتأمين العام في الجزائر. هذه هي SAA و CAAR! …

منح القصر الرئاسي في المرادية في بيانه الصحفي مهلة أقصاها 10 أيام للإدارة العامة لهاتين الشركتين الجزائريتين المذكورتين لإنهاء كل تعاون مع شركة مغربية لسبب بسيط هو اعتبار المغرب رسميا العدو. الدولة الجزائرية.

هذا العداء المعلن والمقبول بشكل علني غير مسبوق في التاريخ الاقتصادي الحديث لبلدان المغرب العربي.   حول ماذا هو فعلا؟ في الحقيقة ، تستخدم SAA و CAAR حزمة برامج تسمى ORASS تم تطويرها من قبل شركة مغربية.

يتمتع برنامج ORASS بقدرات قوية في صناعة التأمين. وهكذا تمكن ORASS من الإدارة اللامركزية لعمليات التأمين الفني على أساس مستمر. تدير حزمة برامج ORASS جميع المنتجات التي تسوقها الشركة وفقًا لمستودع واحد لشبكة التوزيع بأكملها. تسمح هندستها المعمارية بالتكيف مع جميع أحجام المنظمات.

تم تطوير حزمة برامج ORASS من قبل شركة مغربية تسمى Orsys Communication ومقرها في الرباط ، المغرب. هي شركة مغربية ناشئة تخصصت في تصميم برمجيات لتحديث إدارة شركات التأمين وشركات وساطة التأمين. جعلت Orsys Communication من حزمة برامج ORASS منتجها الرائد الذي لاقى نجاحًا عالميًا.

في رأي العديد من الخبراء ، يحتوي ORASS على العديد من الوظائف الضرورية لإدارة المنتجات الحياتية وغير الحياة ، ولا سيما التكوين المتقدم لمنتجات التأمين من خلال واجهة واحدة بسيطة وسهلة الاستخدام ، وإدارة مشاريع العقود (تقدير ) والأعمال الجديدة ، مراقبة تحصيل Premium ، جدول التحصيل أو إدارة التذكيرات (إشعار الموعد النهائي ، الإشعار الرسمي ، التعليق ، الإنهاء ، التخفيض …) ، إلخ.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.