مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


إنعاش السياحة: منظمة السياحة العالمية تتعاون مع “فايسبوك” للتسويق الرقمي.

مغربنا 1 المغرب – عبدالجبار أملي

تعاونت منظمة السياحة العالمية وفيسبوك لمساعدة البلدان في جميع أنحاء العالم على تسخير قوة التسويق الرقمي لتعزيز السياحة. قدمت بالفعل سلسلة من الجلسات الخاصة التي تمت استضافتها بالاشتراك مع Facebook رؤى مهمة حول كيف يمكن للتسويق الرقمي جيد الاستخدام أن يساعد الوجهات على اكتساب ميزة تنافسية للأشهر الصعبة المقبلة.

ثلاث جلسات – واحدة لكل لغة باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية – جمعت مشاركين من 30 دولة. ركزوا على البيانات وأفضل ممارسات الاتصال من Facebook و Instagram.

وتشمل هذه الأدوات الرقمية والنصائح العملية للتواصل مع الجماهير المستهدفة ، وخاصة على Messenger و WhatsApp. كما سلطت الجلسات الضوء على أهمية المقاييس والأدوات الأساسية الأخرى لقياس نجاح حملات التسويق الرقمي ودور الإعلان والإبداع في الوصول إلى جماهير جديدة.

قالت ساندرا كارفاو ، رئيسة إدارة منظمة السياحة العالمية المسؤولة عن تحليل السوق والقدرة التنافسية: “ستتيح شراكتنا للوجهات الاستعداد بشكل أفضل لتكوين السوق الجديد واستخدام البيانات والتسويق الرقمي للوصول إلى جماهير جديدة وإعادة تشغيل قطاع السياحة الخاص بهم”.

بالنسبة لنيكولاي جيرار ، في هذه الفترة ، من الضروري أن يقوم قطاع السفر بتنفيذ استراتيجيات التسويق الرقمي لتسريع الانتعاش. قال مدير حلول التسويق للقطاعات الحكومية وغير الربحية: “من خلال هذه الشراكة ، سيتم تزويد وجهات السفر بالأدوات والمهارات التي يحتاجون إليها للاستفادة من جميع الخدمات المتاحة في مجموعة التطبيقات لدينا”. أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.