أنتلجنسيا الثقافة والفكر والأدب

يوسف النصيري متابع من ثلاثة عمالقة أوروبيين

أنتلجنسيا المغرب – عبدالجبار أملي

لم يكن يوسف النصيري ، الذي يعاني في الأسابيع الأخيرة ، من أكثر اللاعبين متابعة في أوروبا. الدولي المغربي يهتم بعملاقين من الدوري الممتاز و ألمانيا. وبحسب تقرير لوسائل الإعلام الإسبانية الجول ديجيتال ، فإن مانشستر يونايتد وليفربول من بين الأندية المهتمة بالتعاقد مع يوسف النصيري.

من المقرر أن يقاتل الفريقان الثقيلان في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل مهاجم إشبيلية ، الذي يبلغ سعره 30 مليون يورو. بالإضافة إلى المتنافسين هناك بوروسيا دورتموند.

ومع ذلك ، فقد عانى المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا من انخفاض في مستواه منذ فترة التوقف الدولي ، ووجد نفسه على مقاعد البدلاء في آخر مباريات نادي إشبيلية بعد بداية قوية لهذا العام. عانى ليغانيس السابق ، الذي كان بديلاً في المباراة الأخيرة ضد أتلتيكو ، من بعض المشاكل الجسدية. وسيعود المغربي للتشكيلة يوم الاثنين في مواجهة سيلتا فيجو.

انضم النصيري إلى إشبيلية من فريق ليجانيس الصيف الماضي وأثبت نجاحه على الفور في ملعب رامون سانشيز بيزخوان. حتى الآن هذا الموسم ، خاض المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا 43 مباراة مع فريق لوس نيرفيونينسيز وهو أفضل هداف في الموسم برصيد 21 هدفًا باسمه. ومع ذلك ، فقد أدى تقدمه المذهل مع إشبيلية إلى جذب عدد من الأندية إليه.

يبدو أن ليفربول في حالة يرثى لها بشأن مستقبل روبرتو فيرمينو ، الذي تربطه علاقات وثيقة بأتلتيكو مدريد وآخرين.من ناحية أخرى ، قد يكون مانشستر يونايتد مستعدًا لتغيير موقف المهاجم المركزي بشكل كبير هذا الصيف ، مع ربط إدينسون كافاني بالعودة إلى أمريكا الجنوبية بينما يمكن للنادي الاستغناء عن أنتوني مارسيال.

اليوم ، أولوية المهاجم المغربي هي الاستمرار في إشبيلية. إذا غادر ، فإنه يفضل الاستمرار في إسبانيا ما لم يراهن عليه فريق كبير.


شاهد أيضا