أنتلجنسيا الثقافة والفكر والأدب

حبيب كروم يكتب:الله الوطن الملك

انتلجنسيا المغرب

ان ما اقدم عليه الاعلام الجزاىري في الاونة الاخيرة بنية التضليل و تأجيج الاوضاع بفبركة اخبار زائفة لم يعرها لا الشعب الجزائري و لا المنتظم الدولي  اي اهتمام،بل على العكس من ذلك كانت لها انعكاسات سلبية و اثار و خيمة على  المواطن الجزاىري و  السلطة الرابعة بهذا البلد.

ان هذا الانحراف و التمرد يترجم جليا الفشل الذريع لاسلاك الدبلوماسية العسكرية التي يقوذها من وراء الستار جنرلات  فقدوا البوصلة بعد تلقيهم لهزاىم متتالية اخرها الضربة الموجعة لاعتراف اكبر قوى عظمى بسيادة المغرب على صحراىه.

قوى الشر و الحقد و الكراهية لم تكتفي بهذا الحد بل تمدت في محاولة صبيانية ، ياىسة و فاشلة  للمساس بالمغاربة في شخص ملكهم حامي حمى الملة و الدين، مما يعكس النوايا الخبيثة لعناصر يجهلون حقيقة و حمولة  شعار الله الوطن الملك، و لا يؤمنون  باخلاق حسن الجوار  و الاحترام.

ان هذه السلوكات المنبوذة ستظل وصمة عار لصيقة باشخاص ساهموا في تشويه ليس فقط  صورة الاعلام و الاعلاميين بالجارة الشقيقة بل بالخدش في هبة دولة و شعبها الذي يعاني من غطرسة و جنون  اناس  جنبوا الصواب ازاء  ملك يحظى بتقدير و احترام  و حب  ليس فقط من طرف  شعبه  بل من طرف كافة شعوب العالم.

اننا واعون و نعلم بمعاناة اشقاىنا الجزاىريين و مأساة الكثيرون منهم  و مرة اخرى نؤكد  و نجدد لهم  حبنا و احترامنا المتباذل.


شاهد أيضا